Monday, March 24, 2014

i COuLD KiLL FoR THiS HeeL.


The cutest & most feminine shoes for next winter are from Rochas ( here worn by Giovanna Battaglia in a street-style pic by Tommy Ton ) as expected Alessandro Dell'Acqua's magic touch turned the Maison in one of the most interesting Brand on the market now…and these fab shoes well deserve a mention in my "i could kill for this heel" column…Happy Monday!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
xoxoxoxo
----------------------------------------------------------
Le scarpe più carine e più' femminili per il prossimo inverno sono di Rochas ( qui su Giovanna Battaglia in uno scatto di Tommy Ton ) del resto da Alessandro Dell'Acqua mi aspettavo meraviglie e sono ancora incantata…mettiamole nella rubrica "i could kill for this heel" che ci stanno benissimo...Buon Lunedì!!!!!!!!!!!!!!!!!!
xoxoxoxo

15 comments:

  1. they look stunning! I love them :))

    ReplyDelete
  2. Ciao Vale! Hai ragione, sono favolose ed anche io ne sono incantata!:) Un bacio!:*

    ReplyDelete
  3. Sono proprio tanto, ma taaaanto belle!

    ReplyDelete
  4. They are absolutely stunning! What a work of art.

    x Mandi
    www.findmeamuse.com

    ReplyDelete
  5. احذر من أضواء التحذير

    لحسن الحظ ، تحمل السيارات في الوقت الحاضر إشارات تحذيرية تشير إلى الوقت الذي نحتاج فيه إلى إجراء تعديلات ، مثل إضافة الزيت.

    لاحظ دائمًا الأضواء التي تظهر حول عداد السرعة. يمكن أن يشمل ذلك ضوء تحذير الفرامل ، وضوء فحص المحرك ، وضوء تحذير سائل التبريد ، وضوء تحذير ABS ، وضوء محرك الخدمة ، وضوء الوقود الكهربائي ، وضوء تحذير الزيت.

    تعرف على معنى كل تحذير وكيفية الرد عليه. قد لا يحتاج البعض إلى عناية فورية لكن البعض الآخر قد يحتاج منك للوقوف ، مثل ضوء تحذير سائل التبريد. هذا يعني ارتفاع درجة حرارة محرك سيارتك ، وإذا لم تقم بإيقاف تشغيل السيارة لتبرد ، فقد تتسبب في تلف دائم.

    غيّر الزيت كثيرًا

    يحتاج محرك سيارتك إلى التشحيم لكي يعمل بكفاءة. عندما تكون مستويات الزيت لديك منخفضة جدًا أو يكون الزيت متسخًا ، فإن محرك سيارتك سوف يتآكل ، مما قد يعني بالتالي أنك بحاجة إلى استبداله.

    قد تتساءل عن كيفية فحص الزيت. تحتاج ببساطة إلى استرداد مقياس العمق من جانب المحرك أو أمام المحرك - إنه مسمار معدني طويل بنهاية صفراء ملتفة. امسح العصا من كل بقايا الزيت ثم اغمس العصا بالكامل في الأنبوب وانتظر بضع ثوان ثم اسحبها. إذا لم يكن مستوى الزيت بين العلامتين ، فأنت بحاجة إلى استبدال الزيت.

    حافظ على بطاريتك

    يمكن أن تكلف مئات لبطارية السيارة الجديدة. هذا هو السبب في أنها فعالة من حيث التكلفة إذا قمت بإطالة عمر حياتك الحالية.

    تأكد من عدم وجود الأوساخ أو السوائل على الجزء العلوي من البطارية ، وأن الكابلات والمشابك والبراغي ليست مفكوكة أو متسخة أو تالفة. أي تآكل هو علامة سيئة. لمزيد من الحماية ، أضف طبقة رقيقة من الشحوم عالية الحرارة إلى القوائم ووصلات الكابلات.

    حاول تجنب استنزاف البطارية. تؤدي بعض الإجراءات مثل ترك الأضواء مضاءة أثناء عدم تشغيل السيارة إلى إتلاف البطارية تدريجيًا.

    ستحتوي السيارات إما على ضوء تحذير للبطارية أو ضوء فحص للمحرك يظهر على لوحة القيادة عندما تحتاج البطارية للصيانة.

    إذا كنت ترغب في إجراء مزيد من الفحص ، فإن غالبية البطاريات بها مؤشر حالة الشحن أعلىها والذي يكشف عن حالة البطارية. أو باستخدام مقياس الفولتميتر ، يجب أن يكون للبطارية قراءة SG أعلى من 1.240 وبجهد ثابت أعلى من 12.5 فولت.

    افحص ضغط الإطارات بانتظام

    من الأهمية بمكان فحص الإطارات الخاصة بك للتأكد من سلامتك ، والصيانة الشاملة لسيارتك.

    إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا ، فأنت أكثر عرضة لخطر الإصابة بإطار مثقوب مما قد يكون خطيرًا ، خاصة عند السرعات العالية. من المحتمل أن تؤدي القيادة السريعة بإطار مثقوب إلى إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالمعدن الموجود أسفل العجلة ، وقد يؤدي إلى فقدان السيطرة على سيارتك. بالإضافة إلى المخاطرة بسلامتك ، فإن الحاجة إلى تغيير الإطارات بشكل متكرر ستكلفك أكثر على المدى الطويل.

    يمكنك فحص ضغط الإطارات وتغييره مجانًا في بعض محطات الوقود. دوران الإطارات وتوازن العجلات مهمان أيضًا ، ويمكن التحقق منه عند اصطحاب سيارتك للصيانة. يضمن هذان المفهومان أن تحكمك متوازن بالتساوي بين جميع العجلات الأربع.

    خدمة السيارات

    علاوة على الصيانة السنوية القانونية ، إذا كان هناك خطأ ما ، اصطحب سيارتك للفحص. يمكن أن تكون الإشارات أي شيء من صوت مضحك ، إلى تغيير في فترات الراحة ، أو أن سيارتك تواجه صعوبة في البدء. سيؤدي الاستمرار في استخدام سيارتك عندما يحتاج أحد المكونات إلى الإصلاح إلى تقصير عمر سيارتك.

    هذه النصائح البسيطة مهمة في الحفاظ على سيارتك وإطالة عمرها. تأكد من إجراء فحوصات مهمة ، وصيانة سيارتك بشكل متكرر.



    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    https://arabaso.com/

    ReplyDelete
  6. هل أنت قلق لأن سيارتك لا تعمل بشكل صحيح؟ هل يصدر ضوضاء غريبة؟ أفضل خيار لحل المشاكل الحالية هو صيانة سيارتك على فترات منتظمة.

    يجب أن يدرك كل سائق سيارة جيدًا حقيقة أن الصيانة الدورية للسيارة ستبقي سيارتك في أفضل حالة. تحتاج إلى العثور على مرآب موثوق يمكنه مساعدتك بأكثر الطرق فعالية.

    يجب فحص ضغط الإطارات من وقت لآخر
    يجب فحص الأحزمة في الوقت المناسب
    يجب فحص محاذاة العجلات عند تغيير فلتر الزيت
    يحتاج ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى الصيانة بعد كل 23.000 إلى 100.000 ميل لتحقيق الأداء الأمثل لسيارتك
    يجب إزالة نظام التبريد واستبداله بانتظام
    يحتاج تكييف الهواء إلى فحص شامل قبل موسم الربيع
    يتجاهل العديد من مالكي السيارات أهمية خدمة السيارات المنتظمة وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تدفع فواتير إصلاح ضخمة. من أكثر الأشياء حكمة القيام به هو تكوين علاقة جيدة مع الميكانيكيين حتى يتمكنوا من مساعدتك متى احتجت إليهم. على سبيل المثال ، إذا كنت ستحضر اجتماعًا مهمًا وتوقفت سيارتك في مكان مجهول ، فسوف يأتون لإنقاذك على الفور وحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن.

    عندما تقوم بصيانة سيارتك على أساس منتظم ، فمن المرجح أن تجتاز اختبار MOT في طلقة واحدة. Mot هو فحص سنوي للسيارة للتحقق مما إذا كانت سيارتك تفي بالحد الأدنى من متطلبات القيادة على طرق المملكة المتحدة. أثناء اختبار Mot ، يتم فحص جميع المكونات الرئيسية للسيارة بدقة ، وإذا نجحت في الاختبار ، فسيتم تزويدك بشهادة.

    ومع ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن المرآب الذي تختاره يجب أن يكون مرخصًا لإجراء الاختبار. للتأكد من صحتها ، يجب أن يكون لديهم علامة على وجود ثلاثة مثلثات بيضاء مع لون أزرق على الخلفية. المكونات المختلفة التي تم تقييمها بعناية أثناء اختبار MOT في تشاتام مذكورة أدناه-

    مرآة
    نظام العادم
    أحزمة المقاعد
    الفرامل
    إضاءة
    موازنة العجلات
    الإطارات
    بنية الجسم
    إذا كانت سيارتك غير مؤهلة للاختبار ، فلن يُسمح لك بقيادة سيارتك. وبالتالي ، عندما تقوم بصيانة سيارتك ، فإنك تزيد تلقائيًا من فرص اجتياز MOT مرة واحدة. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى العثور على مرآب موثوق به يوفر خدمة السيارات في ميدواي والأهم من ذلك التأكد من أن الفنيين مؤهلين بما يكفي لتنفيذ العملية بأمان وأمان.


    ورشة متنقلة الرياض


    صيانة اودي الرياض


    صيانة مرسيدس الرياض


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  7. ما هي تكلفة صيانة السيارة؟
    كم تكلفة خدمة السيارة؟ يجب أن تعتمد تكاليف خدمة السيارة النموذجية على طراز وطراز سيارتك ومستوى الخدمة التي تحتاجها ، ويجب أن تكون تكاليف خدمة السيارة النموذجية:

    الخدمة المؤقتة من 99

    الخدمة الكاملة ابتداءً من 149

    توفر العديد من Autos Ltd أسعارًا ممتازة لكلا المستويين من خدمات السيارات في Reading. نتفوق باستمرار على أسعار خدمة الوكلاء بنسبة تصل إلى 30?. كما نقدم خدمة تحصيل وتوصيل مجانية لجميع سيارات عملائنا ، مما يوفر لك الوقت والجهد والمال.

    ما نوع خطة خدمة السيارة التي تحتاجها؟
    تم تصميم الخدمة المؤقتة كخدمة إضافية للسائقين الذين يسافرون لمسافات طويلة. يوصى به بعد 6 أشهر من القيادة ، وتغطي مسافات تبلغ حوالي 2000 ميل شهريًا.

    يجب على كل سائق جدولة خدمة كاملة لسيارته مرة واحدة في السنة.

    من المقدر أننا نقود ما يقرب من 12000 ميل في السنة في المتوسط. مع هذا القدر من القيادة ، ستكون سيارتك جاهزة لإعادة تعبئتها واستبدال الأجزاء المستهلكة والسوائل.

    كم من الوقت يستغرق إكمال خدمة كاملة؟ يجب أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال في حوالي 3 ساعات.

    خدمة مهمة لا تدخر وسعا. هذه هي المجموعة الأكثر شمولاً من الفحوصات والتغييرات والاستبدال وإعادة الشحن التي قد تتطلبها سيارتك. من المستحسن أن يتم إعطاء هذا المستوى من الرعاية والاهتمام كل عامين أو بعد 24000 ميل من الاستخدام.

    ما هي بالضبط خدمة السيارات المؤقتة؟
    ستتضمن خدمة مركبتك المؤقتة عددًا من الفحوصات البسيطة للحفاظ على سلامتك وسلامة مركبتك على الطريق. تقوم العديد من شركة Autos Ltd بإجراء 50 فحص صيانة على الأقل وتوفر تغيير الزيت بالكامل. إذا كانت هناك أي علامات على تسرب الزيت ، فسنقوم أيضًا باستبدال فلتر الزيت الخاص بك ، ولكن بإذن منك فقط.

    ما هي بالضبط خدمة السيارة الكاملة؟
    تتضمن خطتنا الشاملة لخدمة المركبات 70 فحص صيانة. سنقوم أيضًا بتغيير زيت المحرك وفلتر الزيت وفلتر الهواء. أينما اكتشفنا أي مشكلات مريبة أو يحتمل أن تكون إشكالية ، فسننصحك بأفضل طريقة لمعالجتها والعمل المطلوب لإعادتك إلى 100?.


    صيانة دودج

    صيانة رنج روفر

    صيانة رولز رويس

    alshamelwarsha

    ReplyDelete